الجمعة، 4 يناير 2013

تقرير عن لقاء السبت ونتائج مسابقة التدوين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم اللقاء يوم السبت الموافق 22 ديسمبر من الساعه 6 مساءًا الى 9 في حاضنة بادر للتقنية وكان عدد الحضور مايقارب 50 شخص من النساء والرجال.

في البداية تحدث نواف الغامدي عن بداية انشاء "GTUG Riyadh" مجموعة مستخدمين تقنيات قوقل وانجازاتها منذ سنة ونصف وانتقالها حاليا للمسمى الجديد "GDG Riyadh" مجموعة مطوري قوقل.

بعد ذلك بدأ سعود الهواوي حديثه عن قوقل بلس ومدى استفادته من هذه الخدمه في انتشار محتوي موقع عالم التقنية وزيادة عدد الزوار والتفاعل معهم, وكذلك إمكانية إجراء المقابلات من خلال محادثة الفيديو والعديد من المميزات المفيدة للمواقع.

وتحدث بعد ذلك مشهور الدبيان عن بداية مشروع Saudi Gamer وكيفية تطويره عن طريق google docs وميزة ذلك في حفظ الملفات والوصول إليها من أي مكان وإمكانية أكثر من شخص الدخول والتعديل في نفس اللحظه.

وبعد ذلك تم عرض المدونات المشاركة في مسابقة أفضل 3 مدونات بلوقر, وتفاجئ الحضور والمشاركون بفوز 10 مدونات بقيمة 500 ريال لكل فائز بدلا عن 3 فائزين فقط. وقام بعد ذلك كلاً من نواف الغامدي ورهام المقبل بالسحب على 4 أشخاص من الحضور على قسائم شرائية من مكتبة جرير بقيمة 200 ريال لكل فائز. وكذلك تم تكريم أكثر شخص كتب في الهاشتاق أثناء الحدث بقسيمة شرائية من مكتبة جرير بقيمة 200 ريال.

صور من اللقاء:


جانب من الحضور


مشهور الدبيان


سعود الهواوي

نواف الغامدي
رهام المقبل & نواف الغامدي



بقية الصور من اللقاء

هناك تعليقان (2):

  1. مبارك لكم الاسم الجديد .. الاول كان صعب الحفظ :)

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    معكم الناصر الحاج عشور صاحب مدونة ناصر
    أشكركم جزيل الشكر على التنظيم الجيد للمسابقة وأشكركم على ثقتكم بي في فوزي بالمسابقة لكن للآسف لم تصلني الجائزة .

    ردحذف