الأربعاء، 3 أغسطس 2011

الفعالية الاولى



افتتح محمد القرعاوي اللقاء, بدأ بعدها اللقاء بخالد الفعيم أحد منظمي مجموعة GTUG بالتعريف عن المجموعة ونشاطاتها وأهم أهدافها.


بعد ذلك ألقى البراء العوهلي من جوجل جلسة بعنوان "What Makes a Design Googley مالذي يجعل التصميم جوجلي". أثناء استراحة القهوة حضر بعدها المهندس/ سلطان الفردان من شركة الاتصالات السعودية - الراعي المشارك لهذا اللقاء - باستعرض جهاز موتورولا زوم وذكر أهم مميزات هذا الجهاز.


بعد استراحة القهوه قامت خولة السالم بإعداد ورشة عمل تحت عنوان  "Design Your Android App Without Programming Skills تصميم تطبيقات أندرويد بدون اتقان البرمجة ". ألقى بعد ذلك مازن الضراب محاضرة عن " Using Google tools for e-marketing استخدم أدوات جوجل في التجارة الإلكترونية ". ألقى بعدها المهندس/ ايلي حداد من شركة الاتصالات السعودية محاضرة بعنوان "The opportunity in apps and the potential role for operators الفرص المحتملة للإستفادة من التطبيقات من قبل المشغلين ".


بعد الانتهاء من استراحة الغداء قدمت محاضرة " كيف تجعل من تطبيقك البجعة السوداء القادمة " للأستاذ وائل علواني. اختُتِم اللقاء بورشة عمل تهدف إلى تصميم لعبة باستخدام أدوبي قام بإلقائها عبدالله حامد صاحب موقع الألعاب الشهير " www.gametako.com " ,كانت ورشة العمل على فترتين تخللها استراحه قهوة.


في ختام اللقاء قام منظموا المجموعة بتكريم المحاضرين والرعاة وقام الأستاذ/ أحمد الصحاف من شركة الاتصالات السعودية بسحب جوائز للحضور عبارة عن جهازين "سامسونج جالكسي اس2" وجهازين لوحين "موتورولا زووم"


الشكرخاص لكل من قام بإنجاح هذا اللقاء من داعمين متمثلين في: حاضنة بادر للتقنية, و شركة الاتصالات السعودية. كما لا ننسى الحضور فهم أهم عائمنا, نشكر المتطوعين وكل من ساهم معنا.

هناك تعليق واحد:

  1. مجهودات رائعة, اشكر جميع من ساهم معنا في التجمع واشكر الحضور في تعاونهم ومشاركاته وسعيد بالتعرف على الكثير منهم.

    ردحذف